اخبار السعودية اليوم : الباحة: زراعة 300 ألف شتلة نهاية 2020

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم عبدالخالق الغامدي (الباحة)

دشن محافظ المندق صالح القلطي أمس (الأربعاء) بالقرب من حديقة الفراشة بمنتزه الخلب، المخيم البيئي الذي تنظمه إدارة الشؤون الزراعية بمنطقة الباحة، ضمن فعاليات «صيف المندق 38»، وتتم فيها زراعة ثلاثة آلاف شتلة.

إلى ذلك، أوضح نائب مدير الإدارة للتنوع الإحيائي ومكافحة التصحر المهندس عبدالله القرني أن الوزارة تستعد بنهاية عام 2020 إلى زراعة 300 ألف شتلة بالمنطقة، وهناك مشروع استصلاح المدرجات الزراعية لخدمة المزارعين وملاّك المدرجات الزراعية.

من جانبه، ثمن محافظ المندق إدارة الشؤون الزراعية بالمنطقة لإقامتها المخيم في المندق، خصوصا أنها المدينة الصحية الثانية التي تم اختيارها من منظمة الصحة العالمية، موضحا أن لديها مشروعا لإنشاء أكثر من جمعية زراعية.

أما منفذ الفعالية أحمد الدوسي، فأعلن عن مبادرته بتبني مسابقة «أفضل حديقة منزلية» في المحافظة، وخصص جائرة بمقدار 15 ألف ريال.

وشملت الحفلة فعاليتين أولاهما مشاركة الجميع في زراعة شتلات منتزه الخلب تحت شعار «شتلتي مسؤوليتي»، وإزالة بعض المخلفات من المنتزه، وتوزيع عدة شتلات وهدايا تذكارية على الحضور.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية