اخبار السعودية اليوم “المنظمة القانونية ” للنساء تقيم دورة تدريبية في الطرق الصحيحة للترافع والمثول أمام المحاكم

اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم - أقامت المنظمة القانونية للنساء دورة تدريبية في الطرق الصحيحة للترافع والمثول أمام المحاكم ،صباح اليوم الأربعاء في مكتبةمسواط ، برعاية معالي وزير العدل القاضي جمال محمد عمر وبالتعاون مع المركز الإستشاري القانوني للتدريب والتأهيل.

وبحضور القاضي جمال محمد عمر وزير العدل و القاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة الإستئناف بعدن و الأستاذ أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية م/ عدن و الأستاذ خالد سيدو مدير عام صيرة ، أخذ المتدربون الطرق الصحيحة للترافع والمثول أمام المحاكم وماهي الجهات التي يجب على المحامي التوجه اليها لرفع وتقديم الشكوى ، وكيفية عمل المذكرات القانونية بالشكل السليم .

وتحدث معالي الوزير عن دور المرأة في نهضة المجتمع وإسهامها الكبير في بناء الوطن ، وتحفيز وتشجيع الشباب على إستغلال الفرص للتطوير من قدراتهم لخدمة الوطن.

وفي كلمة للقاضية إكرام العيدروس رئيسة المنظمة القانونية للنساء قالت فيها : نشكر معالي وزير العدل القاضي جمال محمد عمر على اهتمامه لتنمية وتأهيل الشباب ورعاية مثل هذه الدورات التي تساعد في تطوير قدرات وصقل مهارات الشباب.

وأضافت : أشكر معالي الوزير القاضي جمال محمد والقاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة إستئناف عدن على تلبيتهم للدعوة الحضور ، وتواجدهم اليوم معنا يعتبر حافز وتشجيع لنا وللمتدربين.

ويأتي هذا النشاط ضمن العديد من الأنشطة التي تقوم بها المنظمة خلال الفترة الحالية لتأهيل وتنمية الشباب في الجانب القانوني .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية