أخبار السعودية المرور: وجود حساب في نظام «أبشر» شرط لشراء أو استئجار أي مركبة.. قريبا

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم “الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت مديرية المرور اليوم الأربعاء أنه سيتطلب وجود حساب للمواطن والمقيم في ⁧بوابة وزارة الداخلية “أبشر”لإرسال رمز تحقق إلى جوالك الموثق كشرط لشراء أو استئجار مركبة قريبًا .. حرصًا على حماية التعاملات الإلكترونية.

وذكر المرور عبر بيان نشر في حسابه الرسمي بموقع التواصل “تويتر” : “حرصا من الإدارة العامة للمرور على حماية السجلات والتعاملات الإلكتروني ستطبق قريبا المرحلة الثالثة من مشروع المعيار الثنائي للتحقق من الهوية / الإقامة.. حيث سيمنع أي شخص من شراء أو استئجار مركبة ما لم يكن مسجل مسبقا ببوابة وزارة الداخلية “أبشر” وذلك من خلال إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال الموثق لإدخاله بنظام (تم) كشرط لإتمام العملية المطلوبة تفاديا لشراء أو استئجار مركبات باسم شخص دون عمله وموافقته بموجب وثائق مزورة، لذا فإن الإدارة العامة للمرور تدعو الجميع للمبادرة بالتسجيل ببوابة “أبشر” وتفعيل الحساب الخاص عبر القنوات الإلكتروني المتاحة وذلك للإستفادة من هذا التطبيق والمزايا الأخرى”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الأحساء تودي) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية