اخبار السعودية اليوم - نائب أمير مكة يتفقد جاهزية المشاعر المقدسة

السعودية-مكه 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم عطية الله السلمي - مكة المكرمة

وقف نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر أمس خلال جولته التفقدية للمشاعر المقدسة على آخر التطورات في مشروع تظليل طريق المشاة الرابط بين منطقة العزيزية والدور الثاني للجمرات بمشعر منى، حيث بلغت نسبة عالية في الإنجاز بنحو 98%، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال الأيام المقبلة، للاستفادة منه خلال حج هذا العام 1438هـ.

واطلع الأمير عبدالله بن بندر على التجهيزات والخدمات المقدمة للحجاج في مختلف المشاعر المقدسة، والانتهاء من تجهيز المخيمات وأجهزة التكييف وكافة الشبكات المختلفة للمياه والكهرباء، إضافة إلى المرور على كل المنافذ المؤدية إلى مشعر منى، والتي يلج الحجاج من خلالها يوم التروية استعدادا للبدء في مناسك الحج.

كما وقف على المشاريع الجديدة لهذا العام، والتي تشمل عددا من الجسور الخاصة للمشاة، وفصل طرق المشاة عن المركبات، إضافة إلى المشاريع المتعلقة بالطرق الترددية ومحطات القطار وتجهيزاتها الحديثة.

ورافق نائب أمير منطقة مكة خلال الجولة وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية-مكه) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية