اخبار السعودية اليوم : التحالف يقصف «الحشد».. ومواجهة داعش بتلعفر

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم «عكاظ» (العراق)

أعلنت ما تسمى «كتائب سيد الشهداء»، إحدى تشكيلات ميليشيات الحشد الشعبي، سقوط قتلى وجرحى في عناصرها بقصف جوي أمريكي قرب الحدود العراقية السورية.

وقالت الكتائب في بيان نشرته في الإنترنت: «بعد أن أعلنت القوات الأمريكية أن الحدود العراقية السورية خط أحمر لا يجب لقوات الحشد الشعبي أو غيره الاقتراب منه قامت هذه القوات بقصف شديد لمواقع كتائب سيد الشهداء في خط هذه الحدود وفي الجهة المقابلة لعكاشات» غربي العراق.

من جهة ثانية، أعلنت وزارة الدفاع العراقية إنهاء استعداداتها العسكرية لخوض معركتها الجديدة ضد تنظيم «داعش» الإرهابي في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل بمساندة ميليشيات الحشد الشعبي، بحسب ما أفادت قناة «العربية» أمس (الاثنين).

وستدور المعركة الجديدة ضد التنظيم المتطرف في محافظة نينوى، وتحديدا في قضاءي تلعفر غرب الموصل، والشرقاط جنوبا، بقيادة الجيش وبإسناد من ميليشيات الحشد الشعبي.

على صعيد آخر، صوت مجلس النواب العراقي في جلسته المنعقدة أمس (الاثنين) على تعديل بخصوص الانتخابات المحلية (مجالس المحافظات)، وقرر دمجها مع الانتخابات البرلمانية.

وجاء تصويت المجلس بأغلبية بسيطة على المادة 12 من قانون انتخابات مجالس المحافظات، والتي تنص على اعتماد نسبة 1.7 في انتخابات مجالس المحافظات، بدلا من نسبة 1.9 التي أقرها الأسبوع الفائت.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية