السعودية - "أمير عسير" ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "الشهراني"

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، أسرة الشهيد الجندي سعيد عبدالله الشهراني، من منسوبي القوات البرية الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وقدّم أمير المنطقة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين لوالد الشهيد وأسرته، مؤكداً فخر الوطن بالشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته. حسب صحيفة "سبق"

من جانبها، عبّرت أسرة الشهيد "الشهراني" عن شكرها وامتنانها لأمير منطقة عسير على نقله تعازي القيادة الرشيدة، مؤكدين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم، داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية