اخبار السعودية اليوم متحدث العمل لـ «عكاظ»: ملف تعنيف «نورة» غير دقيق!

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم © Okaz قدمت بواسطة نورة الرشيدي (متداولة)

«عكاظ» (حائل)

وصف المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود ملف تعنيف تعرضت له الطفلة نورة الرشيدي وانتهاك طفولتها، بأنها معلومات تفتقد الدقة.

وأكد لـ «عكاظ» أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي يفتقد إلى الكثير من الدقة، فالطفلة نورة تتلقى حاليا الرعاية والاهتمام في وحدة الرعاية الاجتماعية، ويحظى موضوعها باهتمام بالغ من الوزارة.

وأضاف أن نظام الحماية من الإيذاء ضمان لتوفير الحماية بمختلف أنواعها وتقديم المساعدة والمعالجة وتوفير الإيواء والرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية المساعدة اللازمة للضحايا واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لمساءلة المتسبب ومعاقبته إن وجد.

وتعود قضية تعنيف الطفلة نورة الرشيدي إلى العام 2012 بعدما تردد عن تعرضها لإيذاء من والدتها وطلبت حمايتها، غير أن والدتها رفضت الاتهامات، متسائلة كيف لأم أن تعذب ابنتها؟ وأكدت أن الحروق كانت نتيجة إشعال الطفلة نورة الموقد لتسخين الماء بغرض الاستحمام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (MSN Saudi Arabia) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية