اخبار السعودية اليوم الهلال يبحث عن اللقب 14 أمام الأهلي

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

© Alyaum قدمت بواسطة

يضع الهلال نقاط مباراته أمام الأهلي هذا المساء هدفا رئيسا له، كي ينصب نفسه بطلا للدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والأولى بعد غياب دام خمسة مواسم متوالية وتحديدا منذ عام 2012. ويبتعد الهلال في الصدارة بفارق مريح عن أقرب منافسيه وفوزه الليلة سينهي الصراع على اللقب رسميا وقبل نهاية البطولة بثلاث جولات.

ويحرص الهلال على الفوز على الأهلي وحسم البطولة أمامه للثأر من حامل اللقب، الذي هزمه في الموسم الماضي في جدة وتوج باللقب أمامه، ولهذا عمد مدربه الأرجنتيني دياز إراحة بعض اللاعبين في المباراة الماضية أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، بهدف تجهيزهم لمباراة اليوم التي يتطلع من خلالها لحسم الأمور نهائيا والتفرغ لبقية المنافسات في دوري أبطال آسيا وكأس الملك. ولن تشهد صفوف الهلال أي غيابات باستثناء المدافع الدولي ياسر الشهراني الذي أجرى عملية في فرنسا قبل نحو أسبوع، مما يعني أن الفريق سيكون جاهزا من كل النواحي لتخطي عقبة ضيفه.

أما الأهلي، الذي لم يقنع عشاقه بمستوياته المتواضعة ونتائجه السلبية في الكثير من المباريات، فإنه يسعى إلى تعطيل مضيفه وتأجيل حسم اللقب كي لا يكون التتويج على حسابه، وقد استغل الفريق تواجده في مدينة العين بعد الفراغ من مباراته الآسيوية أمام فريقها المحلي وأقام معسكرا قصيرا هناك استعدادا للمباراة قبل وصوله مساء أمس للرياض قادما من الإمارات. ويخطط الأهلي على رد اعتباره من خسارة الدور الأول والعودة بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في السباق على المركز الثاني. وسيدخل الفريق المباراة بصفوفه مكتملة باستثناء غياب المدافع محمد آل فتيل بسبب تراكم البطاقات في الوقت، الذي تأكدت فيه مشاركة المدافع معتز هوساوي بعد تعافيه من الإصابة.

اخبار المملكة السعودية اليوم - السبت 15 أبريل مع الخبر :اخبار السعودية اليوم الهلال يبحث عن اللقب 14 أمام الأهلي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم الهلال يبحث عن اللقب 14 أمام الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :MSN Saudi Arabia
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق