السعودية - الصحة : إغلاق 300 مستشفى ومجمع طبي مخالف خلال 6 أشهر

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشفت وزارة الصحة عن إغلاق فرقها لأكثر من 300 مجمع طبي ومستوصف خلال الستة الأشهر الأولى من العام الجاري وذلك لمخالفة تلك المنشآت لنظام المؤسسات الصحية الخاصة.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر انفوغرافيك يشتمل على إحصائيات عن عدد المخالفات والإغلاقات مبينة أنه تم إغلاق 3 مستشفيات و343 مستوصفًا ومجمعًا طبيًا ، و118 مركز خدمات صحية مساندة و 85 صيدلية مخالفة.

واكدت الوزارة أنه بخلاف الإغلاقات تم تسجيل مخالفات على المنشآت ورفعت إلى لجنة النظر منها 95 مخالفة على مستشفيات و745 على مستوصفات ومجمعات طبية و 352 على مراكز خدمات صحية مساندة إضافة إلى 1357 مخالفة على صيدليات.

يُشار إلى أن هذه المخالفات والإغلاقات جاءت بعد زيارات شملت أكثر من 12 ألف منشأة تمت زيارتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية