اخبار السعودية اليوم شرطة الخفجي تقبض على عمالة عربية تصنع زيوت شعر مغشوشة

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

© Sabq News قدمت بواسطة

قبضت شرطة محافظة الخفجي على عدد من العمالة الوافدة من جنسية عربية تصنِّع زيوتاً مغشوشة خاصة بالشعر والجسم.

وتفصيلاً، ذكر الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق" أنَّ شرطة الخفجي تمكنت بعد توفر معلومات لديها من مداهمة معمل بإحدى الشقق السكنية يديره عمالة وافدة من جنسية عربية يصنعون كميات من الزيوت المقلدة والمغشوشة المخصصة للجسم والشعر لتوزيعها على المحلات التجارية.

وأشار إلى أنَّ المعمل احتوى على براميل كبيرة لزيوت الطبخ النباتية والتي يتم استخدامها من قبل العمالة بخلطها مع مواد أخرى لإنتاج الزيوت المغشوشة لإعداد منتجات متنوعة لزيوت الشعر والجسم.

وتابع: "كما ضبط بالمعمل كميات كبيرة من الزيوت المجهزة للتوزيع والعلب والملصقات المقلدة المخصصة للتعبئة وكذلك أجهزة خاصة بالتغليف وبراميل للزيوت المغشوشة.

وقال الرقيطي: "تم القبض على الوافدين وإحالة ملف الواقعة لفرع وزارة التجارة بالخفجي، حيث باشر المختصون بفرع وزارة التجارة استلام الموقع والمضبوطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بحكم الاختصاص.

]]>

اخبار المملكة السعودية اليوم - السبت 15 أبريل مع الخبر :اخبار السعودية اليوم شرطة الخفجي تقبض على عمالة عربية تصنع زيوت شعر مغشوشة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم شرطة الخفجي تقبض على عمالة عربية تصنع زيوت شعر مغشوشة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :MSN Saudi Arabia
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق