اخبار السعودية -الرياض : من هو مهندس الإرهاب الذي تم تصفيته على يد القوات السعودية بالمسورة؟.. وهؤلاء من تبقوا من القائمة المطلوبة!

اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

من هو مهندس الإرهاب الذي تم تصفيته على يد القوات السعودية بالمسورة؟.. وهؤلاء من تبقوا من القائمة المطلوبة!
اخبار السعودية اليوم حجم الخط A A A

المرصد 52 4٬331 2 ساعتين

صحيفة المرصد: كشفت مصادر تفاصيل جديدة حول المقتول ” ميثم علي القديحي” الذي تمت تصفيته في بلدة العوامية، في مواجهة مباشرة مع قوة الطوارئ السعودية بعد محاصرته في حي المسورة.

وتفصيلا: “يبلغ ميثم من العمر (٢٨ عاماً)، ويعد الأخ الشقيق لثلاثة مطلوبين للجهات الأمنية من عائلة القديحي، ارتبطت أسماؤهم بالعمليات الإرهابية في القطيف، حيث التصقت قضاياهم بترويج المخدرات واختطاف الأبرياء والعديد من العمليات الإرهابية منذ عقدين، فقد تم اعتقال جاسم علي القديحي وغازي علي القديحي والقضاء على باسم علي القديحي وأخيرا ميثم علي القديحي”.

وارتبط اسم ” ميثم علي القديحي” كثيراً بالإرهابي محمد العمار، حيث ظهر قبل ثلاثة أشهر في تسجيل مصور يهدد فيه أبناء البلدة الرافضين للإرهاب بالعمليات الانتقامية، وهو الأمر الذي عرفه أبناء البلدة خلال الأعوام الأربعة الماضية. وأثبتت الوقائع تورطه في كثير من الجرائم الإرهابية والجنائية.

وتم الإعلان عن ميثم في قائمة التسعة المطلوبين لوزارة الداخلية بعد استهدافهم المواطنين والمقيمين و رجال الأمن، وتخريب المرافق العامة والمنشآت الأمنية والاقتصادية، وتعطيل الحياة العامة، وبقي من القائمة خمسة إرهابيين، وهم محمد حسين علي العمار، وعلي بلال سعود الحمد، ومفيد حمزة بن علي العلوان، وماجد بن علي عبدالرحيم الفرج، وأيمن إبراهيم حسن المختار.

وتورط المطلوبين بأكثر من قضية إرهابية، منها اختطاف الشيخ الجيراني وعمليات سرقة ونهب، وكذلك استهداف دوريات أمنية ورجال أمن ومواطنين في الشرقية، وإلقاء قنابل مولوتوف على مبانٍ حكومية بالقطيف وغيرها.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية