اخبار السعودية - البريكست سيؤدي إلى خسارة 17 ألف وظيفة في قطاع الاستثمار المصرفي البريطاني

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج اليوم أفادت دراسة نشرتها شركة “أوليفر وايمان” الاستشارية بأن قطاع الاستثمار المصرفي سيفقد ما يقرب من سبعة عشر ألف وظيفة في المملكة المتحدة نتيجة “بريكست”. ومع بدء مفاوضات الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، هناك احتمالات كبيرة لخسارة البنوك البريطانية حقوقها لبيع منتجات لوكلاء في القارة العجوز.

 

ومن أجل الحيلولة دون وقوع ذلك، تحاول البنوك وضع خطط احترازية لتنمية أنشطتها وتشعيبها داخل التكتل الموحد.وبناء على تلك الخطط المبدئية، تقول “أوليفر وايمان” إن ما يتراوح بين 15 و17 ألف وظيفة سيتم فقدانها في قطاع الاستثمارات المصرفية وربما يصل فقدان الوظائف إلى 40 ألفا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الاقتصاد الخليجى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية