اخبار السعودية - الرياض : تركيا ردًّا على تصريحات أميركا: استفزازية!

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم تركيا ردًّا على تصريحات أميركا: استفزازية!

ربط فيها بين أنقرة ووجود تنظيمات إرهابية في محافظة إدلب السورية

المواطن - وكالات

رفضت تركيا، أمس الأحد، تصريحات أميركية ربطت بينها وبين تنظيمات إرهابية في سوريا.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، حسين مفتي أوغلو، أن تصريحات المبعوث الأميركي لمكافحة تنظيم “داعش”، بريت ماكغورك، التي ربط فيها تركيا بوجود تنظيمات “إرهابية” في محافظة إدلب السورية يمكن اعتبارها تصريحات استفزازية.

جاء ذلك في بيان نشره مفتي أوغلو، تعليقًا على تصريحات أدلى بها ماكغورك، في أحد مراكز الأبحاث، وألمح فيها إلى أن لأنقرة صلة بوجود تنظيمات إرهابية في إدلب.

وأوضح مفتي أوغلو أنه تم الاحتجاج على تصريحات ماكغورك.

وأضاف المتحدث التركي أنه لا يمكن القضاء على الأسباب الرئيسية وراء اتخاذ التنظيمات المسلحة ملاذًا لها في العراق وسوريا، إلا من خلال عدم وجود أي تضارب بين أقوال وأفعال الأطراف الفاعلة المعنية.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المواطن السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية