اخبار السعودية - الرياض : الجبير يخاطب قطر: لا يوجد تفاوض على الإرهاب «يا أبيض يا أسود»

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم قال وزير الخارجية السعودى ، عادل الجبير، أن قطر لم تطبق بنود اتفاقات الرياض، وأضاف أن المبادئ التى نطالب بها اتفقنا عليها فى قمة الرياض الأخيرة.

وأضاف الجبير فى بيان مشترك بالمنامة، ان الدول العربية تتأثر سلبيا من خطاب التحريض والكراهية، مشيرا الى أن الشعب القطرى يرفض أى دور لإيران فى قطر ، قائلا:” ممارسات قطر تجعلها لا تبدو جدية فى التوصل لحل”.

وشدد وزير الخارجية السعودى، على عدم وجود تفاوض مع قطر على تطبيق المطالب الـ 13 والتى طالبت بها الدول الأربع، متابعًا: “لا يوجد تفاوض على الإرهاب، “يا أبيض يا أسود”. وأتم: “مستعدون للتفاوض مع قطر ولكن لتنفيذ المطالب”.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الجبير يخاطب قطر: لا يوجد تفاوض على الإرهاب «يا أبيض يا أسود»

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية