اخبار السعودية اليوم : العطية: صاروخ الحوثيين استهداف لمليار و700 مليون مسلم

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم عبدالله الدهاس (مكة المكرمة) al-

أكد وزير الأوقاف والإرشاد اليمني الدكتور أحمد العطية لـ«عكاظ» أن الصاروخ الثاني الذي أطلقه الحوثيون أمس الأول (الخميس) تجاه مكة المكرمة هو عمل إرهابي بجميع المقاييس وجريمة شنعاء لا تغتفر.

وقال: «إن إطلاق الصاروخ يؤكد وبجلاء أن الهدف لميليشيات الحوثي وصالح ليس إسرائيل ولا اليهود كما يدعون، والدليل على هذا هو إطلاق الصاروخ الثاني خلال هذه الفترة تجاه مكة المكرمة»، مشيرا إلى أن ما حدث ليس استهدافا للمملكة وحدها بل هو استهداف لمليار و700 مليون مسلم حول العالم يتجهون إلى هذه القبلة والكعبة المشرفة.

وأضاف: قلنا مراراً وتكراراً إن لم يتم القضاء على الترسانة العسكرية التي بيد الحوثيين فإن الحوثي سيستمر في إطلاق الصواريخ الواحد تلو الآخر باتجاه قبلة المسلمين ولا بد من القضاء على الصواريخ المنظمة الباليستية التي يمتلكها الحوثي، لافتاً إلى أن عاصفة الحزم لم تقم إلا من أجل قطع يد إيران من المنطقة.

وبين العطية أن الحوثي لديه مشروع توسعي في المنطقة العربية وبالذات في جزيرة العرب وهذا التوسع تدل عليه تلك الأحداث، مطالباً بأن يكون هناك موقف حازم من دول التحالف لإيقاف هذا العبث الذي تقوم به هذه الميليشيات الانقلابية سواء بالشعب اليمني أو دول الجوار.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية