اخبار السعودية -الرياض : اللواء اليحيى : القطريون يأتون للمملكة باستمرار للتواصل مع أقاربهم ولم يتم منعهم

اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم حجم الخط A A A

المرصد 20 1٬077 3 ساعات

صحيفة المرصد : كشف مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، حقيقة ما يشاع حول منع دخول الحجاج القطريين إلى المملكة، مؤكداً أن هذه الأخبار غير صحيحة.

وقال اللواء اليحيى في تصريح له، إن مواطني دولة قطر مستمرون في القدوم لأراضي المملكة، مشيراً إلى أن دخولهم ليس بغرض الحج أو العمرة فحسب.

وأضاف، بحسب “الشرق الأوسط”، أن القطريين يفدون للمملكة باستمرار نظراً لأن لديهم علاقات أسرية مع مواطنين سعوديين، مؤكداً أن توافد القطريين إلى المملكة مستمر ولم يتم منعهم، لافتاً إلى الحجاج سيبدأون في الوصول للمملكة مع نهاية شهر ذي القعدة الجاري.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية