اخبار السعودية - الرياض : غوميز: البطولة العربية عرفتني بمستويات اللاعبين.. وأسعى لفريق طموح

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم غوميز: البطولة العربية عرفتني بمستويات اللاعبين.. وأسعى لفريق طموح

 

وعد مدرب النصر ريكاردو غوميز بالعمل من أجل إيجاد فريق قادر على المنافسة على البطولات بكل قوة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الإسكندرية للحديث عن مباراة فريقه غداً أمام الزمالك: أنا مدرب جديد على الفريق ولعل من أهم الإيجابيات التي استفدتها من هذه البطولة هي معرفة مستويات اللاعبين بصورة كاملة، وأضاف لقد عملنا منذ حضورنا على تحضير الفريق لكن كان ينقصنا معرفة اللاعبين عن قرب من خلال المباريات وهذا بالتأكيد من إيجابيات البطولة بالنسبة لنا.

وبين أن التغيير الذي حدث في تشكيلة المباراة الأولى والمباراة الثانية وسيستمر في المباراة الثالثة الهدف منه معرفة مستويات اللاعبين حيث إن الاستعداد للموسم يتطلب مشاركة أكبر عدد من اللاعبين وبالطبع سأستعين ببعض اللاعبين الشباب في مباراة الغد.

وقال غوميز المباراة الأولى كانت مباراة عادية في حين واجهنا في المباراة الثانية صعوبات كثيرة ومن خلال تلك الصعوبات سنبني طريقة العمل حتى نعمل على تكوين الفريق، وأضاف نحن نريد فريقاً طموحاً وقوياً.

ومباراة الغد امام الزمالك سنلعبها لمواصلة التحضير للموسم الجديد وسنحرص على تحسين صورة الفريق.

وشدد غوميز على صعوبة الحكم على اللاعبين الأجانب كونهم انضموا للفريق في وقت متأخر وقال مع مرور الوقت ومزيد من الانسجام والتجانس يمكن الحكم عليهم.

من جهة ثانية أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبا له استعداداً لمباراة الغد امام الزمالك المصري وبدأ التدريب باجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة من بينها جري حول الملعب ثم قسم اللاعبين لأربع مجموعات طبقوا عدد من الجمل الفنية في مربعات محددة بعدها قسم الفريق لثلاث مجموعات لعبت مجموعتين مناورة كروية على نصف الملعب في حين تطبق المجموعة الثالثة جمل تكتيكية وتتبادل المجموعات.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: غوميز: البطولة العربية عرفتني بمستويات اللاعبين.. وأسعى لفريق طموح

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية