اخبار السعودية الان : بالفيديو.. إعلامي نصراوي يصدم جماهير العالمي ويتغزل في الهلال!

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن ـ محمد سلام

تداولت جماهير نادي النصر خلال الساعات الماضية- عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تصريحات الإعلامي الرياضي عادل الملحم، حيث أكد أن نادي الهلال سيحسم بطولة دوري جميل في الموسم الجديد من الدور الأول، واصفًا معسكر تركيا بأنه كان فاشلًا لفريق النصر، وأن المدرب ريكاردو غوميز غير مقنع على الإطلاق.

واستغرب البعض خروج هذا التصريح من إعلامي محسوب على البيت النصراوي، ومعروف انتماؤه للجميع، فيما اتفق آخرون مع حديثه، مؤكدين أن الهلال يعيش أفضل حالاته، وهذا مُلاحظ لدى الجميع، حتى لجماهير الأندية المنافسة.

وكان الملحم قد تحدث لقناة “دوري بلس” عبر موقع “يوتيوب”، وقال إن مدرب النصر غوميز غير مقنع، مُطالبًا إدارة العالمي بالتعاقد مع لاعب في مركز محور الوسط، وآخر في مركز المهاجم.

وأضاف أن الهلال هو الأقرب لحسم بطولة الدوري من الدور الأول، ممتدحًا مشاركة الفريق الأوليمبي الهلالي في البطولة العربية، معتبرًا إياها مكسبًا كبيرًا؛ لأنه من الصعب الحصول على هذه الخبرات في الأندية الأخرى.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية