اخبار السعودية الان : بالفيديو.. “المواطن” ترصد أهم المعلومات عن قائد كوستاريكا المطلوب في الأهلي

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن ـ محمد سلام

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع قائد المنتخب الكوستاريكي ولاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، براين رويز، للانتقال إلى صفوف الفريق الأهلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب براين رويز في مركز المهاجم الثاني، وصانع الألعاب، والجناح الأيسر، وتؤكد المصادر أن ناديه البرتغالي يشترط الحصول على مبلغ 5 مليون يورو؛ من أجل الموافقة على بيع المتبقي من عقده.

وسبق للاعب تحقيق جائزة الكونكاكاف لأفضل لاعب في 2016، وكان قد أنهى الدوري وصيفًا مع فريقه، وقاد بلاده للمرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2018، وجاء انضمامه إلى فريق سبورتينغ لشبونة عام 2015 قادمًا من فولهام الإنجليزي، ولعب براين مع لشبونة 42 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع 8 أهداف، ويبلغ طوله 1.88 سم، وعمره 31 عامًا.

وكانت إدارة الأهلي قد صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب التشيلي جونيور فيرنانديز، نظير مبالغته في القيمة المالية، وفتحت الإدارة ملف اللاعب الدولي الكوستاريكي براين رويزر بعد أن حصلت الإدارة على موافقة شفهية منه للانضمام إلى الراقي.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية