اخبار السعودية الان : رياح سطحية وغبار يحد من الرؤية حتى السبت على هذه المناطق

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن - الرياض

توقع النظام الآلي للإنذار المبكر، استمرار ​نشاط الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على عدد من مناطق المملكة حتى الغد.

وتوقع الإنذار المبكر أن تستمر هذه الحالة على أجزاء واسعة من مناطق الحدود الشمالية، تبوك ومنطقة الجوف حتى الساعة السابعة من صباح السبت.

كما توقع أن تستمر تشكيلات السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار على منطقة المدينة المنورة حتى منتصف الليل.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت، اليوم الجمعة، استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار، على مناطق الحدود الشمالية، والشرقية، والرياض، والقصيم، تمتد إلى نجران، وكذلك على أجزاء من شمال المملكة.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية