اخبار السعودية الان : بالفيديو.. فتيات ينظفن حديقة عامة من مخلفات الزوار

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم تداول نشطاء- عبر مواقع التواصل- مقطع فيديو يوضح قيام عدد من الفتيات بتنظيف إحدى الحدائق العامة الواقعة في الهداء من المخلفات التي تركها المتنزهون الذين لم يلتزموا بآداب النظافة العامة.

وأظهر مقطع فيديو وصور التُقطت، اليوم الجمعة، الفتيات وهن يبادرن لإزالة القمامة التي تركها زوار الحديقة ويجمعنها في المكان المخصص لها.

وقال موثق الفيديو: عمل تطوعي من شابات ومعهن طفلة صغيرة للقيام بتنظيف الحديقة، جزاهم الله خيرًا وأكثر الله من أمثالهم.

من جهة أخرى، أشاد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي بالمبادرة، مقدمين شكرهم للفتيات على التطوع في تقديم خدمات عامة للمجتمع.

وطالب المغردون الزوار بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالتخلص من المخلفات، مطالبين إياهم بعدم إلقاء بقايا الأكل في الحدائق والمتنزهات والحفاظ على الحدائق العامة؛ لأنها ملك للجميع.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية