اخبار السعودية اليوم : ارتفاع الاحتياطيات الاجنبية للمملكة

السعودية -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم الدمامالشرق

ارتفعت الاحتياطيات الاجنبية لدى مؤسسة النقد العربي السعودي لشهر يونيو للمرة الاولى في أكثر من عام.

وقفز صافي الاصول الاجنبية لدى البنك المركزي إلى 493.3 مليار دولار الشهر الماضي من 491.7 مليار دولار في مايو، لكن على أساس سنوي تقلَّص صافي الاصول الاجنبية بنسبة 12.3%.

وكانت الاحتياطيات الاجنبية قد سجَّلت مستوى قياسي مرتفع بلغ 737 مليار دولار في أغسطس 2014 قبل أن تبدأ بالتراجع مع هبوط أسعار الخام.

وأشارت بيانات ا مؤسسة النقد أن القروض المصرفية القائمة إلى القطاع الخاص انكمشت على أساسٍ سنوي للشهر الرابع على التوالي في يونيو مع هبوطها 1.4% بعد انخفاض بلغ 0.7% في شهر مايو.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية