اخبار السعودية -الرياض : جامعة القصيم تعلن قبول 15 ألف طالب وطالبة

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلنت جامعة القصيم عن قبول أكثر من 15 ألف طالب وطالبة جدد في مختلف الكليات والتخصصات بالجامعة، للعام الدراسي القادم بمجموع 15206 طالب وطالبة، إذ تم إيقاف القبول على نظام الانتساب لهذا العام وفقا لسياسة وزارة التعليم.

من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور فهد الأحمد لـ “عين اليوم": أن التقديم تم بشكل تقني كامل، مشيرا أن العمادة خصصت بريدا إلكترونيا للتواصل، فضلا عن ارقام الهواتف المعلنة.

وفيما يخص الطالبات أكد "الأحمد" أنه تم قبولهن مباشرة دفعة واحدة تسهيلا لإجراءات القبول، ومراعاة لخصوصيتهن في ضمان الحصول على مقعد بالجامعة، مشيرا إلى أن عمادة القبول مستمرة بالتواصل مع إدارة الجامعة وجهات الاختصاص لتوفير عدد من المقاعد لاستيعاب بقية الطالبات اللاتي لم يتم قبولهن.

وأوضح "الأحمد" أن عمليات الفرز لجميع المتقدمين والمتقدمات للقبول في الجامعة تمت آليا وفق معيارين اثنين هما: النسبة الموزونة والنسبة المكافئة. وهي شرط لقبول جميع الطالبات الراغبات الالتحاق بالجامعة.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية