اخبار السعودية - الرياض : في معركة بطولية.. هذا ما حصل في هجوم المحاور الثلاثة للحوثيين ظهر الجمعة

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم في معركة بطولية.. هذا ما حصل في هجوم المحاور الثلاثة للحوثيين ظهر الجمعة


المواطن ـ عمر عريبي ـ الحد الجنوبي:

صدت القوات السعودية، اليوم الجمعة، في معركة بطولية، هجومًا لعناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، من ثلاثة محاور قرب جازان، في وقت واحد.

وظنّت الميليشيات الانقلابية، أنَّ الهجوم من محاور عدة سيشتت أبطال القوات السعودية، لتسقط في الفخ الذي حاكته، إذ إنّهم وجدوا ما لم يخطر على بالهم، إذ تصدى رجال القوّات المشتركة على الحدِّ الجنوبي في قطاع جازان، لعدد كبير من مقاتلي الانقلاب، حاولوا التسلل واقتحام الحدود السعودية، من جبل الفدنة في الخوبة، وجبل الملحمة، ومركز الخشل.

وتصدى المرابطون، للهجوم في جبل الفدنة، عبر استدراج المتسللين إلى طرف الجبل، وتطويقهم بكمين محكم، والهجوم عليهم، بمشاركة القوات الخاصة والمشاة.

وأسفرت العملية الأولى، عن قتل أعداد كبيرة من أفراد ميليشيات المخلوع والحوثي، وفرار الباقي، بعد أن حاولوا سحب جثث قتلاهم ولم يستطيعوا، جراء تدخل مروحيات الأباتشي والراجمات الأرضية.

وفِي المحور الثاني، ‏وتحت تكبيرات الأبطال في جبل الملحمة، تمكنوا من صد الهجوم الثاني، وتلقين العدو خسائر كبيرة، بخطط مدروسة لمثل هذه الحالات.

أما في مركز الخشل، وهو محور هجوم عناصر ميليشيات المعتدية، لم يستطع الأعداء تحقيق أي إنجاز، إذ كان أبطال القوات السعودية لهم بالمرصاد، وتمكنوا من القضاء عليهم.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المواطن السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية