اخبار المملكة السعودية اليوم - «البلدي» وبلدية الجفر يقفان على مطالب ضاحية هجر

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم نفذ رئيس المجلس البلدي أحمد الجعفري ونائبه عبدالجليل النصير ووكيل الأمين للخدمات ورئيس بلديه الجفر م. ناجي المري ونائب رئيس البلدية م محمد الهبوب، وكل من أعضاء المجلس البلدي عيسى القريع وم. عبدالهادي الغافلي ويوسف الحجي، جولة ميدانية تفقدية لمخطط ضاحية هجر الواقع شرق مدينة الطرف والوقوف على أهم احتياج المخطط.

وقال رئيس البلدية: إن التركيز منصب حاليا على التسوية العامة لجميع الشوارع في هذه الأحياء الخمسة، التي تم السماح بالبناء فيها، كما تحتاج أيضا إلى تمديد الكهرباء وشبكة مياه وصرف صحي وغيرها من الخدمات.

من جانبه، وقف رئيس المجلس البلدي والأعضاء على عدد من الشوارع، التي تمت سفلتتها بدءا من الشوارع الواسعة شمالا حتى الجنوب ذات العرض (3-40-50-60) مترا.

وجاءت متابعة المجلس لهذا المخطط بعد تلقيه عددا من الملاحظات والشكاوى حول تطويره وإيصال الخدمات له الأمر، الذي حرص عليه لإيجاد حلول سريعة للمخطط.

وأشار رئيس المجلس إلى أن المخطط يحتاج إلى اعتماد عقد مستقل لعمل تسوية وسفلتة لاستكمال بقية الخدمات، وستكون هناك متابعة مع الوزارة وأمانة الأحساء.

على صعيد متصل، زار جميع الأعضاء «ممشى الطرف الجديد»، الذي يبلغ طوله 500 متر بعرض 15 مترا، وأوصى الجميع على العمل لاستكماله بجميع الخدمات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية