اخبار السعودية اليوم : الإطاحة بالمعتدي على امرأة بمكة المكرمة .. مواطن من أرباب السوابق

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

ألقت الجهات الأمنية اليوم القبض على شخص، ظهر في مقطع فيديو، وهو يقوم بالاعتداء على إحدى النساء في مكة المكرمة.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي إنه إشارة لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء أحد الأشخاص على إحدى النساء بالضرب في حي المسفلة، تم تشكيل فريق عمل أمني من شرطة العاصمة المقدسة.

وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من جمع المعلومات عن الشخص المعتدي، وضبطه، واتضح أنه مواطن من أرباب السوابق، تم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل قد وجه الجهات المعنية بسرعة القبض على المعتدي على السيدة، وإحالته للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقه.

تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : السبت 15 أبريل 2017 الخبر اخبار السعودية اليوم : الإطاحة بالمعتدي على امرأة بمكة المكرمة .. مواطن من أرباب السوابق

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم : الإطاحة بالمعتدي على امرأة بمكة المكرمة .. مواطن من أرباب السوابق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -صحيفة المناطق
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق