اخبار السعودية - «أون سبورت» تنقل مبارتي السوبر الإسباني بين الريال والبرشا دون تشفير

اخبار السعودية -انباء السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم يومي 13 و16 أغسطس المقبل

• أنباء / جدة (متابعات) :

أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة عن مفاجأة سارة للجماهير الرياضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط، تتمثل في نقل مبارتي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة مجاناً دون تشفير، عبر قناة «أون سبورت» المصرية.

جاء ذلك من خلال بياناً رسمياً نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد خلاله الحصول على حقوق بث مباراتي كأس السوبر الإسباني يومي 13 و16 أغسطس المقبل بين عملاقي الكرة في العالم ريال مدريد بطل الليجا وبرشلونة بطل كأس الملك.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي تلبية لمطالب الجماهير العربية والمصرية، التي ترغب في متابعة المباريات والأحداث العالمية دون تشفير.
الجدير بالذكر أن تردد قناة «أون سبورت» على نايل سات : 10853 ـ  27500 (أفقي).

  • المشاهدات » 5٬302
  • التعليقات » 0
  • كتب بتاريخ » 2017/07/28

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -انباء السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية