اخبار السعودية اليوم : الذهب مستقر قبل بيانات الناتج المحلي الأميركي

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم استقر الذهب اليوم (الجمعة)، بعدما تراجع من أعلى مستوى له في أكثر من ستة أسابيع الذي سجله في الجلسة السابقة، مع ترقب المستثمرين لبيانات الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني التي تصدر في وقت لاحق اليوم، بحثاً عن دلائل على متانة الاقتصاد الأميركي. ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في التعاملات الفورية ليستقر عند 1259.10 دولار للأوقية (الأونصة)، وسجل ارتفاعاً طفيفاً منذ بداية الأسبوع الحالي في ما قد تكون أطول موجة من المكاسب الأسبوعية للمعدن النفيس منذ أيار (مايو) الماضي.
وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب (أغسطس) 0.1 بالمئة إلى 1258.50 دولار للأوقية.
ولم يسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسة، تغيراً يذكر ليستقر عند 93.816 .ويؤدي نزول الدولار إلى خفض كلفة المعدن الأصفر على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة 0.1 في المئة إلى 16.54 دولار للأوقية، متجهة لتحقيق ثالث مكاسبها الأسبوعية.
وارتفع البلاتين 0.2 في المئة إلى 924.25 دولار للأوقية، لكنه يتجه لتكبد أولى خسائرة الاسبوعية في ثلاثة أسابيع. ونزل البلاديوم 0.1 في المئة إلى 871.25 دولار للأوقية، بعدما بلغ في الجلسة السابقة أعلى مستوياته في أكثر من شهر.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية