اخبار المملكة السعودية اليوم - الشرقية.. الرفع بمعوقات 59 مشروع دواجن إلى الوزارة قريبا

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم وعدت الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية، برفع ما يعيق مشاريع الدجاج اللاحم والفقاسات والمسالخ الآلية بالمنطقة إلى الجهات العليا بغية إيجاد الحلول اللازمة لكافة المعوقات التي تقف دون انسيابية العمل ووفرة الإنتاج وجهود الصناعة في هذا المجال وغيرها مما يرفع من حجم الإنتاجية وجودة المنتج والقنوات الجيدة لتسويقه.

جاء ذلك لدى لقاء جمع مدير عام الإدارة في المنطقة م. طارق الملحم أمس الخميس مع المستثمرين أصحاب مشاريع الدجاج اللاحم والفقاسات والمسالخ الآلية للدواجن على مستوى المنطقة الشرقية.

وفي اللقاء دار النقاش حول المعوقات التي تواجه صناعة الدجاج اللاحم بالمنطقة وسبل حلها وأبدى المستثمرون مرئياتهم ووعد مدير عام الإدارة بحلها وإبداء المرئيات لرفعها الى الوزارة.

ويأتي هذا الاجتماع في سلسلة من الاجتماعات التي تقوم بها الادارة مع المستثمرين بمشاريع الانتاج الحيواني لتقريب وجهات النظر وتطوير ورعاية هذه الصناعة الحيوية ودعم المنتج الوطني.

يذكر أن عدد مشاريع الدجاج اللاحم بالمنطقة الشرقية 59 مشروعا منتجا وتنتج يوميا قرابة 149000 مائة وتسعة وأربعين ألف دجاجة تذهب الى المسالخ بالمنطقة وعددها (ستة مسالخ بطاقات مختلفة من 3000 طير بالساعة الى 9000 طير بالساعة) ومن ثم الى الأسواق من الدجاج اللاحم ومصنفاتها وتقوم الادارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية وبالتنسيق مع أمانة المنطقة الشرقية بالمراقبة والإشراف على الانتاج من المزرعة الى السوق لضمان وصول المنتج النهائي للمستهلك بالمواصفات المطلوبة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية