اخبار المملكة السعودية اليوم - نائب أمير الشرقية: رجال الأمن يقفون في وجه من يحاول العبث بأمن الوطن

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على صحة المصابين من رجال الأمن الذين أصيبوا خلال العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية والتي أسفرت -ولله الحمد- عن القبض على عدد من الإرهابيين.

ونقل سموّه للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظهم الله - للمصابين بالشفاء العاجل وأن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

وأكد سموه أن رجال الأمن يقفون سدًا منيعًا في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين وبإذن الله سيظل هذا الوطن آمنًا مطمئنًا ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وأبنائه وكل من يقيم على أرضه.

من جانبهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام ولسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.

image 0

.. ويتحدث إلى أحد المصابين في العملية الأمنية (اليوم)

image 0

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان خلال تقديم التعازي لفيصل الشهيل (تصوير: أمجد أفضل)

عزى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، فيصل الشهيل، في وفاة حرمه أسيمة محمد قبلاوي، التي وافتها المنية مساء الإثنين الماضي.

وعبر سموه عن صادق تعزيته ومواساته لمعالي الأستاذ فيصل الشهيل وأبناء الفقيدة، داعياً الله للفقيدة بالمغفرة والرحمة، وأن يسكنها الله فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان، ويعوضهم في مصابهم خيراً.

من جانبه، عبر فيصل الشهيل عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء على تعزيته ومواساته.

image 1

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان خلال استقباله مدير ومنسوبي فرع هيئة حقوق الإنسان (اليوم)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس (الخميس)، مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عبداللطيف بن عايد العتيبي، ومنسوبي الفرع.

مشيداً سموه بما يبذله فرع الهيئة من جهود في مجال حماية حقوق الإنسان وتعزيزها في جميع المجالات، داعياً إلى نشر الوعي بحقوق الإنسان وأنها منطلق إنساني إسلامي أصيل، مؤكداً سموه أهمية التعاون مع كل الجهات والمنظمات الدولية المعتمدة للتعريف بجهود المملكة في هذا المجال، وما تبذله في سبيل المحافظة على المكتسبات التي تحققت، مشدداً -يحفظه الله- على ضرورة توعية المجتمع بالمخالفات التي تقع في مجال حقوق الإنسان، وآليات وطرق التبليغ عنها، وكذلك تعريف المجتمع بجهود الهيئة، التي تبذلها للتعامل مع حالات انتهاك حقوق الإنسان، متمنياً سموه لفرع الهيئة والعاملين فيه التوفيق.

من جهته، أعرب مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبداللطيف العتيبي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من نصحٍ وتوجيهات، وما أكده سموه من جهود تبذلها القيادة -أيدها الله- لتعزيز حقوق الإنسان، والاضطلاع بدور مهم في هذا المجال، مؤكداً الأخذ بتوجيهات سموه لتوعية المجتمع بجهود المملكة في مجال حقوق الإنسان.

image 2

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يتوسط رئيس ومنسوبي المحكمة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس (الخميس) فضيلة رئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ سعد بن محمد المهنا، وأصحاب الفضيلة قضاة المحكمة ومنسوبيها.

واطلع سموه على موجزٍ عن أعمال المحكمة ومهامها، والتطورات التي شهدتها أعمال المحكمة بفضل الله ثم بفضل اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمرفق القضاء، والتحديثات التي طرأت على الأنظمة القضائية، واطلع سموه على أعمال دوائر المحكمة العامة ومعدل استقبال القضايا والإحالات، والخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في المحكمة، مشيدا سموه بما يبذله أصحاب الفضيلة القضاة من جهود، داعيا إلى التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقليل مدة التقاضي، والعمل على تعريف المجتمع بالخدمات الإلكترونية التي دشنها وزير العدل مؤخرا، متمنيا سموه لأصحاب الفضيلة القضاة التوفيق والسداد.

image 3

سموه خلال لقائه وفد محكمة الدمام العامة (اليوم)

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية