اخبار السعودية اليوم : مصادر: تعديل لائحة الإجازات الأخير يشمل عودة الإجازة الاضطرارية لموظفي الدولة

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أوردت مصادر أن قرار مجلس الوزراء خلال جلسة الأسبوع الماضي، بإدخال تعديلات على لائحة الإجازات لموظفي الدولة يشمل عودة الإجازة الاضطرارية للموظفين.
وتبلغ الإجازة الاضطرارية خمسة أيام، وتُمنح للموظفين في حال الظروف الطارئة، بغض النظر عن رصيده من الإجازات العادية، ويستفيد منها الموظفون خلال السنة المالية الواحدة.
وأشارت المصادر إلى أن قرار مجلس الوزراء الصادر في سبتمبر الماضي بخصوص تعديل لائحة الإجازات، تضمن إيقاف الإجازات الاضطرارية عن الموظفين الذين تتوافر لديهم أرصدة من الإجازات العادية.
يذكر أن مجلس الوزراء أقرَّ أخيراً، إلغاء البند (ثانياً) من قراره رقم (552) وتاريخ 25 / 12 / 1437هـ بشأن تعديل لائحة الإجازات، كما أدخل تعديلات على اللائحة، التي سبق وأدخل تعديلات عليها في سبتمبر 2016م.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية