اخبار السعودية اليوم : رئيس الحكومة المغربية يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

استقبل دولة رئيس الحكومة المغربية الدكتور سعد الدين العثماني اليوم في الرباط معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة. وهنأ معالي السفير خوجة دولته على الثقة الملكية بتعيينه رئيسًا للحكومة المغربية الجديدة ونجاحه في تشكيلها.
وتناول الجانبان عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الوطيدة والمتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.
وأبرز الجانبان الرغبة الأكيدة لقيادتي البلدين من أجل تطوير التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة والارتقاء بالتنسيق والتشاور السياسي بين الطرفين في ظل تطابق وجهات نظر البلدين إزاء مختلف التحديات القائمة والمواقف المشتركة تجاه القضايا العربية و الإسلامية والدولية.
كما قام السفير خوجة بزيارة لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان المصطفى الرميد ، هنأه خلالها بتعيينه في منصبه الجديد، وبحث معه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك و السبل الكفيلة بدعم مختلف أشكال التعاون بين البلدين في شتى الأصعدة.
وأكد الدكتور خوجة في تصريح صحفي ل "واس" متانة الروابط القوية التي تجمع بين المملكتين وأواصر الأخوة القائمة بين الشعبين الشقيقين، وعراقة العلاقات وتجذرها في التاريخ ، بالإضافة لما تتمتع به البلدين من علاقات اقتصادية وثقافية متينة.
كما أكد الإرادة المشتركة للبلدين للارتقاء بهذه العلاقات وتمتينها في مختلف الأصعدة.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الجمعة 14 أبريل 2017 مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم : رئيس الحكومة المغربية يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم : رئيس الحكومة المغربية يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار السعودية-سعورس
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق