اخبار السعودية اليوم سرقة طقمي ألماس بقيمة”12″ مليون ريال بجدة

اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم - تكثّف الأجهزة الأمنية بجدة البحث عن لصين استطاعا خداع أحد محلات الذهب بشيك مزور وسرقة طقمي ألماس من نوع زمرد تقدر قيمتهما بأكثر من 12 مليون ريال.

 

وذكرت مصادر مطلعة لـ“أضواء الوطن” أن اللصين أحدهما مواطن والآخر يمني قاما بتقديم شيكاً إلى محل الذهب  مصدقاً لكنه مزور لشراء طقمي الألماس.

لافتةً إلى أن قسم مكافحة التزييف بجدة زودت محلات الذهب بأسماء اللصين وصور الطقمين المسروقين؛ تحسباً لعرضهما بأحد المحلات مرة أخرى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية