اخبار السعودية - ارتفاع طلبات شراء السلع المعمرة في الولايات المتحدة خلال يونيو

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج اليوم سجلت طلبات شراء السلع  المعمرة في الولايات المتحدة أكبر ارتفاع منذ ما يقرب من ثلاث سنوات الشهر الماضي، مدفوعة بالزيادة الكبيرة في طلبات شراء الطائرات المدنية. وقالت وزارة التجارة الأمريكية اليوم أن طلبات السلع المعمرة ارتفعت بنسبة 6.5% في يونيو/حزيران وهو أعلى ارتفاع منذ يوليو/تموز 2014، بعد انخفاضها لمدة شهرين على التوالي .

وأتت معظم هذا الزيادة نتيجة ارتفاع بنسبة 131.2% في طلبات الطائرات المدنية، وباستثناء معدات النقل ارتفعت الطلبات بنسبة 0.2% فقط.

وانخفضت طلبات السلع الرأسمالية باستثناء المعدات العسكرية بنسبة0.1 % في الشهر الماضي، مما يدل على أن الشركات تقلص من خططها الاستثمارية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الاقتصاد الخليجى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية