اخبار السعودية - الرئيس الأمريكي ترامب يتبرع براتبه عن الربع الثاني لوزارة التعليم

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج اليوم تبرع الرئيس الأمريكي “ترامب” أمس براتبه عن الربع الثاني من هذا العام بقيمة 100 ألف دولار لوزارة التعليم الأمريكية للمساعدة في تمويل برنامج يركز على العلوم والتكنولوجيا والهندسة، بحسب بيان صدر عن  الوزارة. وتعهد “ترامب” بعد فترة وجيزة من فوزه في الانتخابات الرئاسية في  نوفمبر/ تشرين الثاني بالتبرع براتبه طوال فترة ولايته، وفي أبريل/نيسان تبرع “ترامب” براتبه للربع الأول إلى إدارة المتنزهات الوطنية.

وقالت وزيرة التعليم “بيتسي ديفوس” أن “الهدية السخية” أظهرت التزام الرئيس بدعم الطلاب وإصلاح التعليم في البلاد حتى يتمكن كل طفل من الحصول على تعليم عالي الجودة.

وفي الوقت نفسه، تسعى الميزانية المقترحة من إدارة “ترامب” إلى خفض ميزانية وزارة التعليم بنسبة 13% وتقترح تخفيض ميزانية وزارة الداخلية التي تضم إدارة المتنزهات الوطنية بنسبة 12%.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الاقتصاد الخليجى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية