اخبار السعودية اليوم : الاحتلال يصعّد ضد المصلين في الأقصى

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم وكالات (الأراضي المحتلة)

صعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمس (الخميس) من ممارساتها الاستفزازية تجاه الأقصى المبارك، فيما قال شهود عيان في وقت متأخر إن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المصلى القبلي في المسجد الأقصى.

وأكد الشهود أن قوات الاحتلال قطعت الكهرباء على المعتكفين داخل المصلى القبلي في المسجد الأقصى المبارك، قبل أن تقوم باقتحامه، فيما أقدمت قوات الاحتلال على إطلاق قنابل صوتية وقنابل الغاز داخل ساحات المسجد الأقصى، في خطوة تصعيدية جديدة بعد إزالة المسارات الحديدية.

وتأتي هذه الممارسات الاستفزازية عشية يوم الجمعة، إذ حذرت الأمم المتحدة من خطورة التصعيد في هذا اليوم، داعية إلى وقف الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى، والكف عن استفزاز المصلين.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية