اخبار السعودية - الرياض : متحدث العمل: مراكز الاتصال أحد الأنشطة المستهدفة بالتوطين قريبًا

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم متحدث العمل: مراكز الاتصال أحد الأنشطة المستهدفة بالتوطين قريبًا

ضمن خطة واسعة لتوطين عدد من القطاعات بدأت بالاتصالات

المواطن ـ الرياض:

أكّد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، أنَّ نشاط مراكز الاتصال هو أحد الأنشطة المستهدفة بالتوطين.

جاء ذالك تعليقًا من أبا الخيل، عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على تساؤل أحد المستخدمين، مؤكّدًا أنّه أتصل بخدمة العملاء، ليفاجئ بوافد عربي يخدمه، متسائلًا “أين السعوديين؟”.

وأضاف أبا الخيل، موجهًا حديثه للمستخدم “بمشيئة الله تتصل ويرد عليك شاب أو شابة، سعوديين فقط”.

وبدأت المملكة، خطة واسعة لتوطين عددًا من القطاعات، استهلتها بالاتصالات، وذلك تنفيذًا لرؤية المملكة 2030، والحد من البطالة.

وقبل قليل، أصدرت هيئة الإحصاء، بيانًا، أوضحت فيه أن نسبة البطالة وصلت إلى 12.7%، مبينةً أنَّ غالبية الباحثين عن العمل إناث.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المواطن السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية