اخبار السعودية الان : شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية الان : شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

المواطن ـ محمد سلام

أُقيمت اليوم الجمعة مباراتين في الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين، وكانت البداية مع مباراة الخليج والوحدة والتي شهدت إثارة كبيرة وانتهت بفوز الخليج على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ووصل الخليج إلى النقطة رقم 21 في المركز 12 بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الوحدة عند 17 نقطة في المركز الأخير.

جاءت أهداف الخليج عن طريق سانتوس “3 أهداف” في الشوط الأول، قبل أن يقلص كامل المر النتيجة بهدف في الدقيقة 32 لينتهى الشوط بتقدم الخليج 3 ـ 1.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55 سجل رائد الغامدي هدف الخليج الرابع، قبل أن يقلص الوحدة النتيجة عن طريق عبدالإله المالكي لتصبح أربعة أهداف لهدفين وتنتهي المباراة.

وفي المباراة الثانية، تغلّب الاتحاد على ضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، واستطاع الاتحاد إنهاء الشوط الأول متقدمًا على ضيفه القادسيّة بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجّل الاتحاد أولاً في الدقيقة 4 عن طريق أحمد العكايشي، ثم تعادل القادسيّة عن طريق بيسمارك في الدقيقة 35، وأعاد محمود كهربا الاتحاد للتقدم في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول اتحاديًا بنتيجة 2 ـ 1.

وفي الشوط الثاني سجّل الاتحاد الهدف الثالث عن طريق أحمد العكايشي عند الدقيقة 59، ثم قلص بيسمارك النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لصالح القادسيّة عند الدقيقة 64، وأحرز الاتحاد الهدف الرابع عن طريق لاعبه عمار النجار عند الدقيقة 90، لينتهي اللقاء لصالح العميد 4 ـ 2.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز العاشر.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية