اخبار السعودية اليوم : الاقصى في قلب سلمان

السعودية -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم الدمامالشرق

سجل الوسم الذي يحمل عبارة #الاقصى_في_قلب_سلمان أعلى مستوى من المشاركات على مستوى العالم وفق إحصائيات موقع التدوينة القصيرة (تويتر)، ليكون هاش تاغ #الاقصى في قلب سلمان الترند الأول في العالم.

إلى ذلك أشاد المواطنين بدور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في إعادة فتح “الأقصى” وإلغاء القيود المفروضة على المصلين، حيث أجرى اتصالاته بالعديد من زعماء العالم والقيادة الأمريكية؛ وتكللت الجهود بالنجاح اليوم.

وعبر رواد التواصل عن سعادتهم بالدور الذي لعبه الملك سلمان خلال الأيام الماضية ومساهمته في إعادة الاستقرار والطمأنينة للمصلين، والحفاظ على كرامتهم وأمنهم، ودشنوا هاشتاق يحمل اسم#الأقصى_في_قلب_سلمان تصدر الترند الأول على العالم.

من جهته أبدى المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني سعادته بالمجودات التي قام بها خادم الحرمين في فتح “الأقصى”، وعلق قائلا: “الترند الأول في العالم الآن هو” #الأقصى_في_قلب_سلمان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية