اخبار السعودية اليوم : أمير عسير: كثفوا «الجودة» على القطاعات الحكومية والخاصة

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

«عكاظ» (أبها)

Okaz_online@

طالب أمير عسير الأمير فيصل بن خالد، الجمعية السعودية للجودة بتكثيف الجهود لنشر أعمال الجودة على القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة، مؤكدا استعداد إمارة المنطقة لتقديم ما يخدم الجمعية وأعمالها.

جاء ذلك لدى لقائه رئيس فرع الجمعية الدكتور مرزن الشهراني وأعضاء مجلس الإدارة، لإطلاق أعمال الجمعية في المنطقة، إذ شاهد فيلما للجمعية احتوى على تأسيسها وما تقدمه من أعمال، فيما قدمت له العضوية الفخرية ووقع على لوحة تذكارية إيذانا بتدشين الأعمال.

الدكتور الشهراني، أشار إلى أن الرؤية العامة للفرع تتمثل في أن يكون مصدرا للمعرفة والتعليم لمفاهيم وأنظمة الجودة التي تلبي حاجات الأفراد والمنظمات، مبينا أن فرع الجمعية يهدف إلى توفير بيئة لتبادل المعلومات والخبرات في القطاعين العام والخاص في مجال الجودة والأنظمة المتعلقة بها.


تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 الخبر اخبار السعودية اليوم : أمير عسير: كثفوا «الجودة» على القطاعات الحكومية والخاصة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم : أمير عسير: كثفوا «الجودة» على القطاعات الحكومية والخاصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -صحيفة عكاظ
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق