أخبار السعودية الخدمة المدنية تبدأ استقبال 1183 من المتقدمات على الوظائف الصحية

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

أخبار السعودية | متابعة لاهم واخر الاخبار : “الأحساء اليوم” – الأحساء

بدأت وزارة الخدمة المدنية، استقبال 1183 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (نساء) والمعلنة أسمائهن على موقع الوزارة الإلكتروني أمس الأحد، لمطابقة بياناتهن النهائية، التي تستمر إلى نهاية دوام يوم الأربعاء القادم الموافق 28-08-1438هـ.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن, مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جداره من بياناتهن مع ما لديهم من وثائق أصلية، منوهة أن من لم تحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وفي الوقت ذاته أكدت الوزارة على المدعوات اللاتي لم يحضرن أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات.

يذكر أن الوزارة أعلنت في منتصف شهر شعبان الحالي عن 4543 وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية، للمواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة سواءً تحصلوا عليها من داخل المملكة أو خارجها، وذلك لشغلها بعد أن تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية.

تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 22 مايو 2017 الخبر أخبار السعودية الخدمة المدنية تبدأ استقبال 1183 من المتقدمات على الوظائف الصحية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية