اخبار السعودية اليوم : تجديد سجاد الروضة الشريفة

السعودية -كل الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

2017 05 22

2017 05 22

PinIt
تجديد سجاد الروضة الشريفة

كل الوطن – الرياض – متابعات: جددت وكالة المسجد النبوي سجاد الروضة الشريفة بالحرم الشريف بسجاد وطني فاخر معلم باستقامة الصفوف ذو جودة عالية ، وذكر مدير قسم السجاد بندر الحسيني أنه تم تغيير 50 سجادة وُضعت بآلية متطورة من خلال أجهزة حرارية حديثة تُمكن من فرش السجاد بدون فواصل بينهما ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تغيير فرش سجاد مقدمات التوسعات الشرقية والغربية والحصوة الأولى بسجاد حديث مجهز لاستيعاب 4 صفوف للمصلين ، وذلك لخدمة أكبر عدد ممكن.

وأضاف الحسيني أن تغيير وتجديد السجاد يأتي في إطار منظومة متكاملة تقوم بها وكالة الرئاسة للاهتمام بجميع شؤون المسجد النبوي وتهيئة مختلف الوسائل والخدمات المقدمة للزوار والمصلين بتوجيهات من الشيخ د. عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين في استمرار منظومة الخدمات التي تقدم لراحة المصلين والزائرين.

ولفت الحسيني إلى أن هذه الجهود في تجديد السجاد والنظافة تتطلب حرصا واهتماما من قبل مقدمي سفر الإفطار ومشاركتهم في جعل المسجد وساحاته مكاناً نظيفاً مناسباً للصلاة والعبادة ويعكس الصورة المشرفة لمكانته.

رابط مختصر

PinIt

تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 22 مايو 2017 الخبر اخبار السعودية اليوم : تجديد سجاد الروضة الشريفة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية