اخبار السعودية اليوم : أمير الكويت يعرب عن أسفه لما أصاب البيت الخليجي

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم (الثلاثاء)، عن أسفه وتأثره الشديد بما تشهده منطقة الخليج والبيت الخليجي من تطورات غير مسبوقة. وقال إنه يشعر بالمرارة تجاه الأزمة التي تعصف بالخليج.
وأكد عزمه مواصلة جهوده ومساعيه لاحتواء الأزمة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على ما حققته مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. مشيرا إلى عدم التفريط في المنجزات التي حققها المجلس، وإلى التمسك بها والمحافظة عليها.
وأضاف: أننا لن نتخلى عن مسؤولياتنا التاريخية وسنكون أوفياء لها حتى يتم تجاوز هذه التطورات وعودة المحبة والألفة لبيتنا الخليجي الذي سيبقى قادرا على احتواء أي خلاف ينشأ في إطاره.
وأشاد أمير الكويت بردود الفعل الإيجابية تجاه مساعي الوساطة من قبل دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات والهيئات الدولية، مؤكداً أن الأصوات الداعمة لجهود الوساطة تعد انعكاساً للروابط التاريخية الراسخة والمصير المشترك بين دول مجلس التعاون.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية