اخبار السعودية اليوم : شاهد.. شابة توثق موتها بحادث مروع على فيسبوك مباشر

السعودية -كل الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : شاهد.. شابة توثق موتها بحادث مروع على فيسبوك مباشر مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر شاهد.. شابة توثق موتها بحادث مروع على فيسبوك مباشر :

اخبار السعودية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى كل الوطن 2017 07 11

2017 07 11

PinIt
شاهد.. شابة توثق موتها بحادث مروع على فيسبوك مباشر

وثقت شابة من مدينة أوبرنيس في جمهورية التشيك لحظة مفارقتها الحياة في حادثة سير مروعة، خلال قيامها ببث مباشر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. ويظهر الفيديو الشابة نيكول باراباسوفا وهي تحمل هاتفها بيدها، حيث كانت تقوم بـ”لايف” لأصدقائها على فيسبوك، في وقت كانت صديقتها تقود السيارة بسرعة جنونية، قالت صحيفة “الميرور” إنها تجاوزت 120 كيلومتر في الساعة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن السرعة المهولة أدت إلى ارتطام السيارة بحاجز، بعدما فقدت السائقة الشابة السيطرة على مقود السيارة.

وقام أحد رجال الإسعاف بإيقاف البث المباشر على “فيسبوك” بعد وصوله إلى مكان الحادثة عقب حوالي 20 دقيقة من وقوعها.

وذكرت تقارير محلية أن نيكولا توفيت في الحال، فيما ترقد صديقتها السائقة في وحدة العناية المركزة بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس.

رابط مختصر

PinIt

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -كل الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية