اخبار السعودية اليوم : ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف في جلسة مجلس الوزراء؟

السعودية -كل الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف في جلسة مجلس الوزراء؟ مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف في جلسة مجلس الوزراء؟ :

اخبار السعودية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى كل الوطن الرئيسية » محليات » ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف في جلسة مجلس الوزراء؟

2017 07 11

2017 07 11

PinIt
ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف في جلسة مجلس الوزراء؟

كل الوطن – الرياض: أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن خالص الشكر والتقدير لولي عهده السابق الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، على ما قدمه من جهود لخدمة الدين والوطن.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” إن الملك سلمان رحب بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، واستمراره فيما كلف به من مهام أخرى.

وتعد هذه أول جلسة لمجلس الوزراء تعقد بعد أن أصدر الملك سلمان في 21 يونيو/ حزيران الماضي أمراً ملكياً بتعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد؛ بدلا من الأمير محمد بن نايف الذي أعفي من منصبه.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن الجلسة “افتتحت بترحيب العاهل السعودي بالأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع”.

رابط مختصر

PinIt

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -كل الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية