اخبار السعودية -الرياض : السجن 3 سنوات لشاب اعترض الموكب الملكي في المغرب

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار السعودية اليوم أ ف ب – الرباط

حُكم على شاب عشريني بالسجن ثلاث سنوات في المغرب، بسبب محاولته اعتراض الموكب الملكي بحسب ما أفادت به الصحافة المغربية، اليوم الاثنين.

وكان فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي في 23 مارس الماضي، أظهر شاباً يركض باتجاه موكب العاهل المغربي محمد السادس في جادة بالرباط، أثناء زيارة رسمية للعاهل الأردني عبد الله الثاني. وأوقف عناصر من الحرس الملكي بمساعدة دراجات تواكب الموكب الملكي، الشاب وطرحوه أرضاً. وقالت الصحافة المغربية إن الشاب كان يريد تسليم الملك رسالة تتضمن شكوى.

وأوضحت صحيفة “أخبار اليوم”، الاثنين، إن الشاب البالغ من العمر 25 عاماً تمت ملاحقته بتهمة “اعتراض الموكب الملكي وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر”. وأصدرت محكمة بالرباط بحقه حكماً بالسجن ثلاث سنوات، وتعذر الاتصال بالمحكمة لتأكيد هذه المعلومات.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية -الرياض : السجن 3 سنوات لشاب اعترض الموكب الملكي في المغرب

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية -الرياض : السجن 3 سنوات لشاب اعترض الموكب الملكي في المغرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :عين اليوم -السعودية
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق