اخبار السعودية - الرياض : سفارة المملكة في بريطانيا تصدر بيانا حول قرار المحكمة لبيع أسلحة لدول التحالف

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة بياناً اليوم حول قرار المحكمة العليا البريطانية بشأن شرعية منح تراخيص التصدير لبيع أسلحة لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، وتود السفارة أن تؤكد من جديد احترامها لاستقلال القضاء في المملكة المتحدة .
وقال البيان ” تود سفارة خادم الحرمين الشريفين الإشارة إلى ما تضمنه بيان المحكمة أن المملكة العربية السعودية كانت ولا تزال ملتزمة التزامًا حقيقيًا بالامتثال للقانون الإنساني الدولي” .
وأوضح البيان أن هدف التحالف هو إعادة الشرعية إلى اليمن، وهو يعمل بدعم جماعي من مجلس الأمن الدولي، من خلال القرار 2216، لإحباط التمرد الحوثي المدعوم من إيران في اليمن ضد حكومة الرئيس هادي الشرعية المعترف بها دوليًا .
وختم البيان بالقول إن المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة تعملان معًا في مجالات مختلفة، أهمها التعاون المشترك في مكافحة الارهاب والرغبة في إقرار السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة، كما أن البلدين قادران على إجراء حوار صريح وشفاف يجري في مناخ من الاحترام المتبادل .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: سفارة المملكة في بريطانيا تصدر بيانا حول قرار المحكمة لبيع أسلحة لدول التحالف

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية