اخبار السعودية اليوم : رسالة من الشيخ تميم أمير قطر إلى السيسي

السعودية -كل الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

كل الوطن – البوابة نيوز :أعرب الشيخ تميم بن حمد أمير قطر عن “إدانته الشديدة” للتفجيرين الإرهابيين الذين استهدفا كنيستين في مدينتي طنطا والإسكندرية شمالي مصر، وأسفرا عن مقتل وإصابة العشرات.

جاء هذا في برقية تعزية بعثها إلى عبد الفتاح السيسي في ضحايا “التفجيرين الإجراميين”، وضمنها تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، حسب صحيفة الشرق القطرية.

وأعرب أمير قطر في البرقية عن “إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الذي استهدف دور العبادة والمدنيين الأبرياء”.

وأكد على “موقف دولة قطر الثابت والرافض للعنف والإرهاب بكافة صوره وأشكاله”.

كما بعث الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب أمير قطر برقية تعزية إلى السيسي، في ضحايا “التفجيرين الإجراميين”، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كذلك، بعث الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، برقية تعزية إلى شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، في ضحايا التفجيرين، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وفي وقت سابق أعربت الخارجية القطرية في بيانين منفصلين “إدانتها واستنكارها الشديدين” للتفجيرين.

وبهذا يكون صدر 3 برقيات تعازي وإدانتين من الخارجية في أقوى إدانة قطرية لحادث إرهابي تشهده مصر في ظل توتر العلاقات بين البلدين.

وأعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسئوليته عن تفجيريين استهدفا، في وقت سابق اليوم، كنيستيين بمدينتي طنطا والإسكندرية، شمالي البلاد، وأسفرا عن مقتل 44 شخصًا وإصابة 126 آخرين، حسب حصيلة صادرة عن وزارة الصحة المصرية.

تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 الخبر اخبار السعودية اليوم : رسالة من الشيخ تميم أمير قطر إلى السيسي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية اليوم : رسالة من الشيخ تميم أمير قطر إلى السيسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -كل الوطن
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق