اخبار السعودية - روسيا تفرض ضريبة على FACEBOOK

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

مقالات مشابهة

انضمت “فيسبوك” لقائمة شركات تكنولوجيا المعلومات المسجلة لدى مصلحة الضرائب الاتحادية الروسية، كشركة أجنبية تبيع محتوى إلكترونيا في روسيا، بحسب ما أوردته صحيفة “فيدوموستي” الروسية. وابتداءً من الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ستبدأ الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها، دفع ضريبة القيمة المضافة البالغة 18% والمعروفة في روسيا بـ”ضريبة جوجل”.

 

وسجلت أكثر من مائة شركة أجنبية بالفعل في روسيا، من بينها “جوجل” و”آبل” و”مايكروسوفت” و”لينكد إن” و”نيتفليكس” و”بلومبيرج” و”فاينانشيال تايمز”.

 

ونقلت الصحيفة الروسية المختصة بالشأن الاقتصادي عن مسؤول قوله، إن ما يقرب من نصف الشركات المسجلة تبيع برامج وألعابا إلكترونية، بينما تعمل 30% من الشركات المسجلة في توزيع المحتوى المسموع والأفلام والكتب.

 

وأقرت الضريبة من قبل البرلمان الروسي خلال الصيف الماضي، لكنها دخلت إلى حيز التنفيذ في الأول من يناير/ كانون الثاني، ويتم فرضها على مقدمي خدمات ألعاب الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية والسلع والخدمات المتعلقة بشبكة الإنترنت.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية - روسيا تفرض ضريبة على FACEBOOK

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية - روسيا تفرض ضريبة على FACEBOOK او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :الاقتصاد الخليجى
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق