اخبار السعودية -الرياض : في دبي.. سجن سعودي سنة بسبب 3 حقائب

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار السعودية اليوم دبي – عين اليوم

أصدرت محكمة دبي الجنائية حكماً بسجن سعودي لمدة سنة وترحيله عقب انتهاء مدة عقوبته، بعد إدانته بحيازة 60 كلجم من الحبوب المخدرة “الأمفيتامين” خبأها في 3 حقائب كبيرة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن قسم مكافحة المخدرات التابع لشرطة دبي اعتقل شاباً سعودياً يبلغ من العمر 29 عاماً، بتهمة حيازة حبوب الأمفيتامين وغرمته مبلغ 20 ألف درهم، قبل أن تحيل قضيته إلى محكمة جنايات دبي.

وذكرت شرطة دبي أنها عثرت على الشاب داخل مطعم يمني في منطقة القصيص، قبل أن يسارع إلى الهروب بسيارته محاولاً الفرار من المنطقة، إلا أنه سرعان ما اصطدم بسيارة أخرى، ما اضطره لمغادرة سيارته ومحاولة الفرار جريًا على الأقدام.

وأضافت شرطة دبي أن رجال قسم مكافحة المخدرات طاردوا الشاب خلال بعض البنايات، إلى أن تمكنوا من اعتقاله.

فيما نقلت مصادر صحافية عن الشرطي الذي اعتقل المتهم قوله: “لقد اصطحبته إلى سيارته، وقمت بتفتيشها أمامه إلى أن عثرنا على 3 حقائب كبيرة، ولقد ادعى حينها أنها تحتوي على عدد من الهواتف المحمولة، ولكن عندما فتحناها وجدناها مليئة بالمخدرات”.

وأشارت الشرطة إلى أن الشاب السعودي حاول التنصل من المخدرات التي عثر عليها في حوزته، زاعمًا أنه لم يكن يعرف أن هذه الحقائب تحتوي على مخدرات وأنه أخذها من شخص ما في ضاحية العوير.

وأصر الشاب السعودي طيلة المحاكمة على إنكار التهم الموجهة إليه، وانتهت الجلسة بالحكم عليه بالحبس لمدة سنة، وترحيله خارج البلاد فور انتهاء مدة العقوبة.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية -الرياض : في دبي.. سجن سعودي سنة بسبب 3 حقائب

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية -الرياض : في دبي.. سجن سعودي سنة بسبب 3 حقائب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :عين اليوم -السعودية
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق